منتدى قبيلة بني عُمر [المخواة ]
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى قبيلة بني عُمر [المخواة ]

أهلا وسهلا بكم أعضاءنا وزوارنا الكرام في منتدى قبيلة بني عُمر [ العُمري ]

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وسمو نفسهم حملة شباب الكلوركس للتبيض !!!!؟؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبوفيصل

أبوفيصل

وسمو نفسهم حملة شباب الكلوركس للتبيض !!!!؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: وسمو نفسهم حملة شباب الكلوركس للتبيض !!!!؟؟؟؟   وسمو نفسهم حملة شباب الكلوركس للتبيض !!!!؟؟؟؟ Emptyالسبت سبتمبر 13, 2008 11:48 am

طلعت حركه جديدة من الشباب يستهدفون البنات إلي يلبسون عبايات مخصرة وفاتنة

اللي قالت لي الخبر صديقتي
تقول رحت أنا وزوجي للسوق، شفت أربع بنات لابسين عبايات مره فاضحه، يـبان حجم اليد والصدر والخصر ومن تحت فضفاض
واثنين شباب يمشون وراهم وأنا وزوجي عيونا عليهم وشوي إلا واحد من الشباب طلع من جيبه أبره ورش عبايات البنات وانحاشو !

جلسنا نمشي ورى البنات ، تقول وشوي تغيرت لون عبايتهم طلع لها لون غريب يضحك / واضح إن منكب عليهم كلوركس !!

وبعدها جلست أدور في عبايتي عسى مارشوني أنا بعد ! الحمدلله عبايتي ما فيها شي
وراحوا البنات

تقول رحنا نلعب العيال بالملاهي إلي بالسوق ولقينا نفس الشباب وقلت لزوجي شوفهم هناك ورى البنات

وراح لهم زوجي وبعد خمس دقايق رجع يضحك؟؟
قال: الإبرة اللي شفناها معهم هذي أنبوبات بدون أبره وفيها كلوركس يقولون اللي عجزت عنهم الهيئة تكافحهم إحنا نكافحهم !!

يقول الشاب لزوجي: نجي بدري لأي سوق يسمحون لنا ندخله و نلبس بنطلون أبيض أو ثوب ونحط في الجيب الواحد 10 أنبوبات فيها كلوركس ونرش عبايات البنات المخصرة والفاتنة!!

يقول عددنا اللي في السوق 10 نتقسم وإذا خلص الكلوركس اللي معنا نروح نعبي من الجالون اللي بالسيارة
وسألهم زوجي ليه تسوون كذا ؟؟
قالوا هدفنا واضح هو نخلي هالبنات يلتزموا بالستر وبس !!!!.....
خضراء

انثى عدد الرسائل : 9
العمل/الترفيه : ربة منزل

وسمو نفسهم حملة شباب الكلوركس للتبيض !!!!؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسمو نفسهم حملة شباب الكلوركس للتبيض !!!!؟؟؟؟   وسمو نفسهم حملة شباب الكلوركس للتبيض !!!!؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء سبتمبر 16, 2008 8:53 pm

ذليه الشباب غلطانين وهم ما هو من حقهم انهم يغيرون المنكر بايديهم لأن فيه حكومة وفيه هيئة وهذا واجب الحكومة ممثل في واجب الهيئة ...إما ان كل ياخذ الحق بايده فهذا غلط وتسير الدنيا فوضة ...وذليه من واجب الحومة انها تزمهم وتعزرهم ...والله ودي ان الهيئة تفتح قسم نسائي يدرجنه فالاسواق وينصحنه البنات والنسوتات ...بالمعروف .."ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعضة الحسنة" ماقال بالتعدي على الناس ...وكم كان ودي انه بعلك تصرف مع ذليه الجهلة تصرف أحسن من ذيه أقلها كان نصحهم والا بلغ عنهم .....

صفحة 1 من اصل 1