منتدى قبيلة بني عُمر [المخواة ]
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى قبيلة بني عُمر [المخواة ]

أهلا وسهلا بكم أعضاءنا وزوارنا الكرام في منتدى قبيلة بني عُمر [ العُمري ]

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لا تغفل عن هذا الرقم:

كاتب الموضوعرسالة
أبوفيصل

أبوفيصل

لا تغفل عن هذا الرقم: Empty
مُساهمةموضوع: لا تغفل عن هذا الرقم:   لا تغفل عن هذا الرقم: Emptyالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 11:54 am

لا تغفل عن هذا الرقم:
940
هذه المسألة صارت أمس: وقفت عند احد مطاعم الفلافل وأنا كنت انتظر الطلب
وقف راعي سيارة ونزل وطلب
الشاب سأل العامل السوري ليه لابس قفاز واحد جاوب السوري هذا اشتغل فيها وهذا أحاسب والعامل السوري وهو يتكلم
كان ماخذ الخبز بيده اللي بدون قفاز وحطه على الطاولة وقال الشاب وهو يضحك طيب ليه تمسك الخبز باليد اللي ما فيها قفاز السوري أنحرج وصار يبرر تبريرات مالها معنى وقال الشاب المفروض اللي يشتغل ما يحاسب يكون واحد ثاني
وأنا في ذيك اللحظة قلت فيه ذباب وخره عن الصواني وقال الشاب شف هذا زبون يقول عندك ذباب في المحل والعامل السوري شوي بيقوله مالك دخل تبي تأكل ولا اطلع برى والشاب طايح فيه
أسئلة المهم من ضمن الأسئلة اللي كان يسألها وهو يضحك سؤال حسيت السوري من جد بينفجر والسؤال هو ليه منت مغطي شعرك وراح الشاب من ورى الكاونتر يعني دخل عنده وارتسمت على وجه العامل علامةاستفهام وتعجب كبيره

وقال: معك مفتش الصحة وتعال شوف وجه العامل من زود ماهو احمر من النار
يوم سمع كلمة مفتش الصحة صار وجهه
تقول طماطة وشهب وجهه في نفس الوقت المهم أن الرجال دخل المطبخ حقهم وصار يعطي الملاحظات وطلع واحد من العمال
مجروحة يده وقال لا أشوفك هنا إلا لما تعالج جرحك وسئل العامل الأول أبو وجه احمر مشهب عطني شهادتك الصحية قال ما معي قال اطلع برا أنت وياه
المهم شب فيهم لكن بأسلوب جداً مهذب وفيه نصح وقال أنا ما جيت هنا عشان استقعد كله عشان مصلحتكم ومصلحة الزبائن لو الواحد جاه تسمم أو أي مرض انتقل عن طريق العدوى راح يدعي عليكم

ويوم طلع الرجال قعدت اسولف وياه عن بعض المطاعم اللي تحتاج مراقبة فقال لا تتردد أي مطعم تشوف علية ملاحظة اتصل على 940 وعطهم اسم المطعم والشارع واترك الباقي عليهم وكان معه ورقة قال
شف هذي الورقة هذا اسم المطعم وتاريخ التبليغ والملاحظات اللي عليه وها أنا جيته وشفت وش صار بعينك

يا جماعة عليكم بكل مطعم أو بوفية أو مخبز أو غيره تجدون عليه ملاحظة تبلغون
أنا أول ما كنت مصدق فيه مفتشين أقول كلام فاضي ما فيه رقابة ولكن شفت بعيني ومن اليوم راح ابلغ عن أي مطعم عليه مخالفات
انشرها لمصلحة الجميع

لا تغفل عن هذا الرقم:
صفحة 1 من اصل 1